2024-04-29T11:44:15+03:00

مانشستر سيتي يبحث عن تحقيق رقم تاريخي.. والعائق أرسنال

الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:34 ص

يبحث نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تحقيق رقم تاريخي له في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الحالي.

ويعد فريق أرسنال هو العائق الوحيد، الذي قد يمنع السماوي من تحقيق هذا اللقب، نظرًا للمنافسة الشرسة والمشتعلة التي تدور بين الطرفين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

رقم تاريخي لـ السماوي يُلوح في الأفق 

ويقترب فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإنجليزي بيب جوارديولا، من تحقيق رقم قياسي في حالة قيام الفريق بحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الحالي.

وفي حالة فوز الفريق باللقب، سيكون هذا اللقب هو الرابع له على التوالي، وبذلك فإنه سيصبح الفريق الإنجليزي الأول في تاريخ كرة القدم الذي ينال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأربعة مواسم على التوالي.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي عادل رقم مانشستر يونايتد بعد فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حيث حصد الفريقان لقب الدوري لمدة ثلاثة مواسم متتالية، ولذلك يسعى السماوي لحصد اللقب الرابع له على التوالي لكي يسجل اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال العائق الوحيد أمام مانشستر سيتي 

وتتمثل أزمة مانشستر سيتي في الحصول على الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي وتحقيق رقم تاريخي هو نادي أرسنال الذي أشعل المنافسة بينه وبين السماوي، بعدما فاز في العديد من المواجهات الماضية في بريميرليج.

وفاز أرسنال في مواجهته الأخيرة أمام نظيره توتنهام في مواجهة جمعت بين الطرفين على ملعب الأخير بنتيجة 3-2، مع العلم أن فريق أرسنال يتبقى له نحو ثلاثة مواجهات فقط في الدوري، بينما مانشستر سيتي يتبقى له نحو 4 مواجهات، منهم مواجهة مؤجلة أمام نادي توتنهام.

ترتيب أرسنال ومانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي 

ويتصدر أرسنال جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 80 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني في الجدول برصيد 79 نقطة، وهو الأمر الذي لم يتحقق في العديد من النسخ الماضية في بريميرليج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي يبحث عن تحقيق رقم تاريخي والعائق أرسنال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يبحث عن تحقيق رقم تاريخي.. والعائق أرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مانشستر سيتي يبحث عن تحقيق رقم تاريخي.. والعائق أرسنال ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:34 ص يبحث نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تحقيق رقم تاريخي له في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الحالي. ويعد فريق أرسنال هو العائق الوحيد، الذي قد يمنع السماوي من تحقيق هذا اللقب، نظرًا للمنافسة... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :