2024-04-29T12:46:07+03:00

التشكيل المتوقع لسيراميكا وفاركو بالدوري المصري اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ضيفا ثقيلا علي نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الـ 20 من احداث الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فاركو أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة من مساء اليوم الاثنين حيث تعادل سيراميكا كليوباترا مباراته السابقة مع الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 18 بالدوري المصري.

بينما تعرض فريق فاركو لهزيمة أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 خلال منافسات الجولة التاسعة عشر بالدوري المصري الممتاز.

ويدخل فاركو مواجهة اليوم بعد سلسلة من النتائج السيئة، حيث لم يعرف طعم الفوز فى آخر 4 مباريات، إذ تعادل فى لقاءين وخسر فى مثلهما، وعلى الجانب الآخر تلقى سيراميكا الهزيمة فى مباراة، وتعادل فى ثلاثة من لقاءاته الأربعة الأخيرة.

ويقع فريق سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر برصيد 24 نقطة جمعهم من 17 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 5 مباريات.

بينما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة جمعهم من خلال 17 مباراة فاز مبارتين وتعادل في 6 وهزم في 9 لقاءات.

تشكيل فاركو المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: محمد سعيد

الدفاع: جيفرسون إنكادا – رامي صبري – ياين مرعي – عزمي حمعة

الوسط: وليد فرج – محمود عماد – شكري نجيب _ سيف تيري _ سيف العجوز.

الهجوم: عمر جمال.

بينما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع كالتالي

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - عبدالرحمن رمضان – رجب نبيل -أحمد هاني.

خط الوسط: أحمد بلحجي- محمد إبراهيم - محمد عادل

الهجوم : أحمد قندوسي - صديق أوجولا - أحمد ياسر ريان


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل المتوقع لسيراميكا وفاركو بالدوري المصري اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل المتوقع لسيراميكا وفاركو بالدوري المصري اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر التشكيل المتوقع لسيراميكا وفاركو بالدوري المصري اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ضيفا ثقيلا علي نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الـ 20 من احداث الدوري المصري.ومن المقرر أن تنطلق مباراة فاركو أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة من مساء اليوم الاثنين حيث... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 12:46 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :