2024-04-29T15:45:55+03:00

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات ببطولة مراكش

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات متنوعة في بطولة مراكش الدولية المؤهلة إلي دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وأكد الوزير خلال تهنئته، دعم ومساندة أبطالنا الرياضيين، وخاصةً البارالمبيين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث شهدت المنظومة الرياضية العديد من النجاحات، وكذلك حرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء والذي يُتوج بتحقيق مختلف الألقاب.

يذكر أن البطولة تعد واحدة من أقوى البطولات المدرجة بأجندة اللجنة البارالمبية الدولية للتأهيل لدورة باريس 2024، حيث شارك بها 64 دولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات ببطولة مراكش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات ببطولة مراكش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى لتحقيقه 8 ميداليات متنوعة في بطولة مراكش الدولية المؤهلة إلي دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024. وأكد الوزير خلال تهنئته، دعم ومساندة أبطالنا الرياضيين، وخاصةً... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 8 دقيقة