2024-04-29T23:16:55+03:00

قمصان نهضة بركان المغربي لكرة القدم تحظى بإقبال واسع عقب الأزمة مع الجزائر

عقب الأزمة مع فريق نادي اتحاد الجزائر، صارت قمصان نادي نهضة بركان المغربي تحظى بإقبال واسع، وتجاوز الطلب عليها حدود مدينة بركان الصغيرة، إلى مختلف المدن المغربية "وأيضا من خارج البلاد"، وفق المسؤول في الشركة الموزعة لها سفيان القرشي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قمصان نهضة بركان المغربي لكرة القدم تحظى بإقبال واسع عقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قمصان نهضة بركان المغربي لكرة القدم تحظى بإقبال واسع عقب الأزمة مع الجزائر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 قمصان نهضة بركان المغربي لكرة القدم تحظى بإقبال واسع عقب الأزمة مع الجزائر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عقب الأزمة مع فريق نادي اتحاد الجزائر، صارت قمصان نادي نهضة بركان المغربي تحظى بإقبال واسع، وتجاوز الطلب عليها حدود مدينة بركان الصغيرة، إلى مختلف المدن المغربية "وأيضا من خارج البلاد"، وفق المسؤول في الشركة الموزعة لها سفيان القرشي. , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :