2024-04-30T10:08:14+03:00

جهاد جريشة يكشف هوية طاقم تحكيم نهائي إفريقيا وكأس الكونفدرالية

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:02 ص

كشف الحكم الدولي السابق جهاد جريشة عن هوية الأطقم التحكيمية، المكلفة بإدارة ذهاب وإياب نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، وكأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

تصريحات جهاد جريشة

وقال جهاد جريشة خلال تصريحات إذاعية: من المحتمل والمتوقع أن يكون هناك طاقم تحكيم عربي بالكامل بالذهاب، في إحدى البطولتين وبالتحديد سيكون طاقم تحكيم جزائري، بينما سيكون طاقم التحكيم الآخر إفريقي.

واختتم جهاد جريشة: الأطقم التحكيمية لنهائي إفريقيا والكونفدرالية، لن تخرج عن الأطقم التحكيمية، التي نجحت في إدارة نصف نهائي البطولتين بنجاح، خاصة وأن التحكيم في نصف نهائي البطولتين كان مميزًا، لذلك سيكون الاختيار بين أطقم نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وفي سياق  آخر، أشاد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، بأداء طاقم مباراة المقاولون العرب وسموحة تحت قيادة وائل فرحان، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد طلب ذئاب الجبل بإعادة المباراة لمخالفة القانون، في تنفيذ ركلة جزاء الفريق في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وقال جهاد جريشة خلال تصريحاته: قرار طاقم التحكيم باحتساب ركلة حرة غير مباشرة، وإلغاء هدف المقاولون قرار صحيح جدا، لأن لاعب المقاولون محمد سالم كان متقدما، واستفاد من هذا التقدم بتسجيل هدف.

وزاد الحكم الخبير التحكيمي: المقاولون يرى أن هناك تشابها بين واقعة مباراته أمام سموحة، وركلة جزاء علي معلول أمام الزمالك (مباراة 5-3)، الحكم أعاد ركلة جزاء التي سددها على معلول وتصدى لها محمد أبو جبل، ومن ثم تابعها محمد شريف وسجلها هدف، الحكم محمد عادل عاد للفيديو وألغى الهدف وأعاد ركلة الجزاء.

واختتم جهاد جريشة: في مباراة القمة محمد عادل أعاد المباراة بسبب خطأ على محمد أبو جبل للتقدم على خط المرمى، وليس بسبب دخول محمد شريف وقتها لمنطقة الجزاء، خاصة وأن لاعبي القطبين وقتها اشتراك دخول سافر داخل منطقة الجزاء، لذلك اللعبتين غير متطابقتين تمامًا وإجادة من طاقم تحكيم المقاولون وسموحة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاد جريشة يكشف هوية طاقم تحكيم نهائي إفريقيا وكأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاد جريشة يكشف هوية طاقم تحكيم نهائي إفريقيا وكأس الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 جهاد جريشة يكشف هوية طاقم تحكيم نهائي إفريقيا وكأس الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:02 ص كشف الحكم الدولي السابق جهاد جريشة عن هوية الأطقم التحكيمية، المكلفة بإدارة ذهاب وإياب نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، وكأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 10:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :