2024-04-30T10:57:13+03:00

"مكافأة خاصة".. إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين للفوز على الهلال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعد مباراة الاتحاد والهلال، في كأس الملك، هي السابعة التي تجمع الفريقين، خلال منافسات الموسم الحالي، والذي شهد اكتساح تام للزعيم، بتحقيقه الفوز في 6 مواجهات سابقة، "لقائين في دوري روشن، ومثلهم في دوري أبطال آسيا، ومواجهة في السوبر السعودي والبطولة العربية".

وأكدت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، رصدت مكافآت خاصة للاعبين من أجل تجاوز عقبة الهلال، وعدم تقبل الخسارة السابعة أمام الزعيم خلال موسم واحد.

- تاريخ مواجهات الاتحاد والهلال في كأس الملك

التقى الاتحاد مع الهلال، خلال منافسات كأس الملك، في 14 مواجهة سابقة، نجح العميد في الفوز بـ 6، وخسر 4، وتعادل مثلهم.

اقرأ أيضا

إصبع لودي يمنعه من التواجد مع الهلال ضد الاتحاد

تسريب تشكيل الاتحاد ضد الهلال.. مفاجآت كبرى !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مكافأة خاصة إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين للفوز على الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "مكافأة خاصة".. إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين للفوز على الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "مكافأة خاصة".. إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين للفوز على الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.وتعد مباراة الاتحاد والهلال، في كأس الملك، هي السابعة التي تجمع الفريقين، خلال... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :