2024-04-30T11:48:42+03:00

رئيس الزمالك: أحمد فتوح قائد للفريق.. وكان يفتقد بيئة صالحة لنجاحه

11:46 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

أحمد فتوح

أشاد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بأحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، وبالتغيير الجديد فى شخصيته، على حد قوله، مؤكدا على أنه بالفعل قائد لهذا النادي، ومن أفضل اللاعبين في الكرة المصرية حاليا.

حسين لبيب: أحمد فتوح لاعب مميز للغاية

وقال «لبيب» في تصريحات إذاعية، قبل قليل: «أحمد فتوح لاعب مميز للغاية، لكن لم تتوفر له البيئة الصحيحة لنجاحه، ودائما ما نريد كل اللاعبين مثل فتوح داخل هذا النادي العريق».

وأضاف رئيس النادي الأبيض: «أحمد فتوح كابتن من كباتن نادي الزمالك، ومؤثر داخل وخارج الملعب مع الفريق».

الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية

وتأهل فريق الكرة بنادي الزمالك، إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وينتظر مواجهة نهضة بركان المغربي في النهائي، يومي 12 و19 مايو المقبل.

ويواجه فريق الكرة بالزمالك، نظيره البنك الأهلي، في تمام السابعة مساء الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة دوري NiLe.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس الزمالك أحمد فتوح قائد للفريق وكان يفتقد بيئة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس الزمالك: أحمد فتوح قائد للفريق.. وكان يفتقد بيئة صالحة لنجاحه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رئيس الزمالك: أحمد فتوح قائد للفريق.. وكان يفتقد بيئة صالحة لنجاحه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:46 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024 أحمد فتوح أشاد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بأحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، وبالتغيير الجديد فى شخصيته، على حد قوله، مؤكدا على أنه بالفعل قائد لهذا النادي،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :