2024-04-30T11:56:18+03:00

موعد مباراة الأهلى وسان دونى فى البطولة الإفريقية للكرة الطائرة سيدات

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:50 ص

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي فريق سان دوني من جزر رينيون، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من منافسات بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في ضيافة النادي حتى 4 مايو المقبل.

موعد مباراة الأهلي وسان دوني في البطولة الافريقية للكرة الطائرة سيدات

‏‎وتنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات والتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

‏‎وعقد إبراهيم فخر الدين، المدير الفني محاضرة صباح اليوم لمراجعة خطة اللعب وتحفيز اللاعبات على تقديم أفضل ما لديهن للتأهل إلى الدور المقبل.

مشوار سيدات الأهلي بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة

تصدر الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي مجموعته بعد الفوز على فريق السجون الكيني بنتيجة 3- صفر، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي.

وفي المباراة الأولى نجح فريق طائرة الأهلي في الفوز على ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3- صفر في المباراة التي أقيمت بدور المجموعات من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي تقام في ضيافة النادي من 24 أبريل إلى 4 مايو المقبل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلى وسان دونى فى البطولة الإفريقية للكرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلى وسان دونى فى البطولة الإفريقية للكرة الطائرة سيدات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الأهلى وسان دونى فى البطولة الإفريقية للكرة الطائرة سيدات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:50 ص يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي فريق سان دوني من جزر رينيون، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من منافسات بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في ضيافة النادي حتى 4 مايو... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :