2024-04-30T12:16:56+03:00

المهدي : الحكام المحليين صاروا في المصيده والجمهور لا يرحم .. فيديو

‏⁧‫علّق الناقد الرياضي سعد المهدي‬⁩، على إسناد مهمة تحكيم مباراة ⁧‫كأس السوبر‬⁩ بين ⁧‫الهلال‬⁩ والنصر‬⁩ للحكم ⁧‫محمد الهويش‬⁩ .

وقال المهدي خلال حديثه على برنامج الديوانية:” مهمة تحكيم مباراة ⁧‫كأس السوبر‬⁩ بين ⁧‫الهلال‬⁩ والنصر‬⁩ للحكم ⁧‫محمد الهويش‬⁩ كانت أشبه بالقضاء على فكرة عودة الحكم السعودي للملاعب. ”

وأضاف:” الحكام المحليين صاروا في المصيده وأنا أعرف أن الجمهور الرياضي لا يرحم وما فيه شجاعة في الإعلام لو فيه لنصفوهم

#سعد_المهدي | إسناد مهمة تحكيم مباراة #كأس_السوبر بين #الهلال و #النصر للحكم #محمد_الهويش كان أشبه بالقضاء على فكرة عودة الحكم السعودي للملاعب.#الديوانية | #دوري_روشن#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/VQ4418cbXN

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 29, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المهدي الحكام المحليين صاروا في المصيده والجمهور لا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المهدي : الحكام المحليين صاروا في المصيده والجمهور لا يرحم .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى المهدي : الحكام المحليين صاروا في المصيده والجمهور لا يرحم .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏⁧‫علّق الناقد الرياضي سعد المهدي‬⁩، على إسناد مهمة تحكيم مباراة ⁧‫كأس السوبر‬⁩ بين ⁧‫الهلال‬⁩ والنصر‬⁩ للحكم ⁧‫محمد الهويش‬⁩ . وقال المهدي خلال حديثه على برنامج الديوانية:” مهمة تحكيم مباراة ⁧‫كأس السوبر‬⁩ بين ⁧‫الهلال‬⁩ والنصر‬⁩ للحكم... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :