2024-04-30T12:21:32+03:00

4 مواجهات للأهلي في الدوري استعدادًا للترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، 4 مواجهات ببطولة الدوري المصري قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 18 مايو المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقبل هذه المواجهة المصيرية يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، 4 لقاءات في بطولة الدوري المصري وهي

-الإسماعيلي على ستاد برج العرب يوم 1 مايو ضمن منافسات الجولة 20

-الجونة على ستاد القاهرة يوم 4 مايو في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة

-الاتحاد السكندري على ستاد القاهرة يوم 7 في لقاء مؤجل من الجولة السابعة

-بلدية المحلة على ستاد غزل المحلة يوم 11 ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

4 مواجهات للأهلي في الدوري استعداد ا للترجي في نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 4 مواجهات للأهلي في الدوري استعدادًا للترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر 4 مواجهات للأهلي في الدوري استعدادًا للترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، 4 مواجهات ببطولة الدوري المصري قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 18 مايو المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :