2024-04-30T12:40:48+03:00

والد مبابي يعلق على إمكانية مشاركة نجله في الأولمبياد

– علق ويلفريد والد النجم الفرنسي، كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، على إمكانية مشاركة نجله في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

‏وقال ويلفريد في تصريح صحفي: “سواءً كان مبابي موجودًا أم لا فهو أمر ثانوي ما يجب أن نركز عليه هو أن الأولمبياد في بلدنا وليس لأن كيليان أو أي أحد آخر سيكون هناك لأن العالم كله سيشاهدنا. لا أعرف ماذا سيحدث لأننا لسنا الوحيدين الذين يتخذون القرارات ولكن مهما حدث فسوف يستمتع لأنها ستقام هنا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

والد مبابي يعلق على إمكانية مشاركة نجله في الأولمبياد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل والد مبابي يعلق على إمكانية مشاركة نجله في الأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة والد مبابي يعلق على إمكانية مشاركة نجله في الأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق ويلفريد والد النجم الفرنسي، كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، على إمكانية مشاركة نجله في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة. ‏وقال ويلفريد في تصريح صحفي: “سواءً كان مبابي موجودًا أم لا فهو أمر ثانوي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم