2024-04-30T12:53:07+03:00

اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك من الانضمام لمنتخب مصر، في معسكر يونيو المقبل، حيث يخوض الفراعنة مباراتين بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين في شهر يونيو المقبل، بمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا.

وعلم " " من مصادره الخاصة، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر لديه قبول لتقبل فكرة تواجد عبد الله السعيد في معسكر يونيو المقبل.

وأضاف المصدر، أن حسام حسن يرى أن تواجد عبد الله السعيد يمنح منتخب مصر مرونة تكتيكية بشكل أكبر في تغيير طريقة اللعب، لذلك من الوارد تواجده في معسكر يونيو.

وكان قد انتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك قادمًا من بيراميدز في الانتقالات الشتوية الماضية ويقدم مستويات رائعة مع الفريق الأبيض مؤخرًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك من الانضمام لمنتخب مصر، في معسكر يونيو المقبل، حيث يخوض الفراعنة مباراتين بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 12:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 2 دقيقة