2024-04-30T13:00:06+03:00

موقف كولر من استبعاد «الثلاثي الغاضب» أمام الإسماعيلي

12:55 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من ضم الثلاثي حسين الشحات وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، لقائمة الفريق في لقاء الغد أمام الإسماعيلي.

واعترض الثلاثي حسين الشحات وعمرو السولية وأفشة، على قرارت الجهاز الفني في لقاء الفريق الأخير أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتعرضوا جميعا للغرامة المالية.

هل يستبعد كولر ثلاثي الأهلي من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي؟

                                      الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن الثلاثي عمرو السولية وحسين الشحات وأفشة سيتواجدون في قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي بشكل طبيعي، بعد الاعتذار إلى الجهاز الفني.

ويختتم فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم الثلاثاء، على أن يتوجه بعدها إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر استعدادا للقاء الإسماعيلي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف كولر من استبعاد الثلاثي الغاضب أمام الإسماعيلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف كولر من استبعاد «الثلاثي الغاضب» أمام الإسماعيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف كولر من استبعاد «الثلاثي الغاضب» أمام الإسماعيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:55 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024 الأهلي حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من ضم الثلاثي حسين الشحات وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، لقائمة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :