2024-04-30T13:32:53+03:00

عمر كمال بديل محمد هاني في الجبهة اليمني للأهلي أمام الدراويش

اقترب عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي من التواجد أساسيا لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي أمام الاسماعيلي غدا علي حساب محمد هاني وذلك في ظل سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم الحالي في ظل ضغط المباريات المحلية والقارية، وشعور هاني ببعض الأجهاد البدني من توالي المباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها السابعة غد الأربعاء ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر لأجراء تعديلات علي تشكيل خط الوسط أمام الاسماعيلي، في ظل حالات الإجهاد التي يعاني منها أغلب لاعبي وسط الفريق.

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها السابعة مساء غد الأربعاء ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمر كمال بديل محمد هاني في الجبهة اليمني للأهلي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمر كمال بديل محمد هاني في الجبهة اليمني للأهلي أمام الدراويش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عمر كمال بديل محمد هاني في الجبهة اليمني للأهلي أمام الدراويش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي من التواجد أساسيا لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي أمام الاسماعيلي غدا علي حساب محمد هاني وذلك في ظل سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم الحالي في ظل ضغط المباريات المحلية والقارية، وشعور هاني ببعض الأجهاد... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 40 دقيقة