2024-04-30T13:57:19+03:00

الأعلى تسويقيا في مواجهة كلاسيكو الهلال والاتحاد

ويعد البرتغالي روبن نيفيز الأعلى قيمة تسويقية الذين سيشاركون في كلاسيكو الجمعة من حيث القيمة السوقية، في ظل غياب نيمار.وسيخوض الفائز من لقاء الهلال والاتحاد في نهائي كأس الملك مع الفائز من نصف النهائي الآخر بين النصر والخليج.

الأغلى في كلاسيكو الهلال والاتحاد “القيمة السوقية”

الهلال

سافيتش 35 مليون يورومالكوم 30 مليون يورو

الاتحاد

بنزيما 15 مليون يورولويس فيليبي 15 مليون يورو

الأعلى تسويقيا في مواجهة كلاسيكو الهلال والاتحاد was last modified: أبريل 30th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأعلى تسويقيا في مواجهة كلاسيكو الهلال والاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأعلى تسويقيا في مواجهة كلاسيكو الهلال والاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية الأعلى تسويقيا في مواجهة كلاسيكو الهلال والاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ويعد البرتغالي روبن نيفيز الأعلى قيمة تسويقية الذين سيشاركون في كلاسيكو الجمعة من حيث القيمة السوقية، في ظل غياب نيمار.وسيخوض الفائز من لقاء الهلال والاتحاد في نهائي كأس الملك مع الفائز من نصف النهائي الآخر بين النصر والخليج.الأغلى في... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 01:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :