2024-04-30T14:16:37+03:00

الاتحاد يعلن 6 إصابات رسمية قبل مواجهة الهلال بكأس خادم الحرمين

أعلن نادي اتحاد جدة، اليوم الثلاثاء، عن التقرير الطبي لإصابات لاعبي الفريق الكروي الأول قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام الهلال، بكأس خادم الحرمين الشريفين. 

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق كلاسيكو الاتحاد والهلال، والمقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، تقرير طبي عن طبيعة إصابات ستة لاعبين بالفريق الأول.

وبستعرض "سعودي سبورت" التقرير الطبي لإصابة سداسي الاتحاد بحسب بيان الحساب الرسمي، على النحو التالي:

- المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يعاني من إصابة بعضلة الساق اليسرى 

- مدالله العليان يعاني من إصابة بعضلة الساق اليسرى 

- لويز فيليبي يعاني من إصابة بالعضلة الخلفية اليسرى 

- فابينيو يعاني من إصابة بوتر عظمة الفخذ الأمامية اليسرى 

- عمر هوساوي يعاني من إصابة بالتهاب في عظمة الساق

- حامد الغامدي يعاني من إصابة بالعضلة الضامة اليمنى 

وأوضح نادي الاتحاد أن عودة اللاعبين للمشاركة في التدريبات يعتمد على تحسن حالتهم، اللاعبون حاليا في مرحلة العلاج والتقييم الطبي قبل مشاراكتهم مع الفريق. 

التقرير الطبي لاصابات لاعبي الفريق الكروي الأول pic.twitter.com/xPS2TG0rbt

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) April 30, 2024

اقرأ أيضا

قرار رسمي من إدارة الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال بالكأس.. ماذا يحدث؟

مكافأة خاصة.. إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين للفوز على الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يعلن 6 إصابات رسمية قبل مواجهة الهلال بكأس خادم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يعلن 6 إصابات رسمية قبل مواجهة الهلال بكأس خادم الحرمين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد يعلن 6 إصابات رسمية قبل مواجهة الهلال بكأس خادم الحرمين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي اتحاد جدة، اليوم الثلاثاء، عن التقرير الطبي لإصابات لاعبي الفريق الكروي الأول قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام الهلال، بكأس خادم الحرمين الشريفين. ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق كلاسيكو الاتحاد والهلال، والمقرر إقامته في تمام الساعة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :