2024-04-30T14:20:33+03:00

الظاهرة رونالدو يبيع حصته في نادي كروزيرو

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 02:12 م

أعلن الظاهرة رونالدو أسطورة كرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن بيعه للحصة الخاصة به في نادي كروزيرو البرازيلي.

رونالدو يبيع حصته في ناديه البرازيلي 

وقال رونالدو في مؤتمر  صحفي في النادي: لقد أنجزت مهمتي، كانت فكرتي دائمًا هي إعادة بناء كروزيرو، وإرجاعه إلى مكانه الصحيح، وعندما يحين الوقت تسليمه إلى الشخص المناسب، الذي أثق به.

وأضاف: عندما قمت باستلام النادي فإنه كان يعاني من العديد من الأزمات، الآن النادي في موقع جيد بالنسبة لما كان عليه في الفترة الماضية.

وباع رونالدو حصته في النادي والتي كانت مقدرة بنحو 90 %، حيث حضر بجانب الظاهرة البرازيلي الملك الجديد للنادي، الذي من المقرر أن يشتري الحصة الخاصة بالأسطورة البرازيلي في النادي بمبلغ 110 ملايين يورو، حسب ما أفادت التقارير الصحفية البرازيلية.

ويُشار إلى أن النادي البرازيلي يقترب من الإفلاس، حيث وصلت الديون الخاصة به إلى نحو 250 مليون دولار.

الجدير بالذكر، أن الظاهرة رونالدو قام بشراء النادي البرازيلي منذ عامين، حيث كان النادي يتواجد في الدرجة الثانية قبل أن يصعد النادي في الفترة الأخيرة إلى الدرجة الأولى في الدوري البرازيلي.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية البرازيلية، بأن رونالدو يستعد لبيع نادي بلد الوليد الذي يملك حصصا فيه، خاصةً بعد التصريحات الأخيرة الخاصة به في هذا الأمر، والتي أكد فيها أن إدارة الأندية هو أمر مرهق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الظاهرة رونالدو يبيع حصته في نادي كروزيرو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الظاهرة رونالدو يبيع حصته في نادي كروزيرو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الظاهرة رونالدو يبيع حصته في نادي كروزيرو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 02:12 م أعلن الظاهرة رونالدو أسطورة كرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن بيعه للحصة الخاصة به في نادي كروزيرو البرازيلي. رونالدو يبيع حصته في ناديه البرازيلي  وقال رونالدو في مؤتمر  صحفي في النادي: لقد... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :