2024-04-30T14:24:49+03:00

جاكسون يعلق على عدم تأهل تشيلسي لدوري الأبطال

-علق نيكولاس جاكسون مهاجم فريق تشيلسي على غياب فريقه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مؤكدا أنه كان هناك تقصيرا من الجميع.

وقال اللاعب في تصريحاته: ” “أعتقد أنه كان يجب عليّ تسجيل المزيد من الفرص التي أضعتها”.

وواصل: “كل شيء يحدث لسبب وسنحاول القتال العام المقبل،حتى لو سجلت 10/15،الأهم هو أن يكون الفريق في أعلى مستوى ممكن،لإسعاد الجماهير”.وستأتي الأهداف”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جاكسون يعلق على عدم تأهل تشيلسي لدوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جاكسون يعلق على عدم تأهل تشيلسي لدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جاكسون يعلق على عدم تأهل تشيلسي لدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد -علق نيكولاس جاكسون مهاجم فريق تشيلسي على غياب فريقه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مؤكدا أنه كان هناك تقصيرا من الجميع. وقال اللاعب في تصريحاته: ” “أعتقد أنه كان يجب عليّ تسجيل المزيد... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 02:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :