2024-04-30T14:48:30+03:00

فيديو مروع لحادث بطلة مصر للدراجات واتهامات بالقتل العمد

شهدت بطولة مصر للدراجات واقعة مؤسفة، حيث اصطدمت اللاعبة شهد سعيد بزميلتها الناشئة جنة عليوة في ما يبدو أنه اصطدام متعمد في الأمتار الأخيرة للسباق.

وفي تصريحات صحافية قالت حبيبة عليوة، الشقيقة الكبرى للاعبة المصابة جنة، إن شقيقتها أصيبت بكسر في الكتف، وتحتاج لعلاج يمتد لأكثر من 45 يوماً، بالإضافة إلى أنها تعاني من فقدان مؤقت للذاكرة، وكدمات متفرقة في الجسد. وأضافت حبيبة أنه تم عمل أشعة على الرأس لشقيقتها جنة، وفي انتظار النتيجة، نظراً لارتطامها بالرصيف ووجود جروح بالرأس.

وأكدت حبيبة أنه لم تكن هناك سيارة إسعاف مجهزة أو مسعف في مكان وقوع الحادث لشقيقتها. كما قالت حبيبة إنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة تتهم فيه شهد سعيد بمحاولة القتل العمد لشقيقتها. وأشارت إلى أنه تم عرض اللاعبة شهد سعيد على النيابة لسماع أقوالها، وتم إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها لحين انتهاء التحقيقات. من جانبها، نفت اللاعبة شهد سعيد من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" التهم الموجهة إليها.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو مروع لحادث بطلة مصر للدراجات واتهامات بالقتل العمد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو مروع لحادث بطلة مصر للدراجات واتهامات بالقتل العمد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم فيديو مروع لحادث بطلة مصر للدراجات واتهامات بالقتل العمد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت بطولة مصر للدراجات واقعة مؤسفة، حيث اصطدمت اللاعبة شهد سعيد بزميلتها الناشئة جنة عليوة في ما يبدو أنه اصطدام متعمد في الأمتار الأخيرة للسباق. وفي تصريحات صحافية قالت حبيبة عليوة، الشقيقة الكبرى للاعبة المصابة جنة، إن... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :