2024-04-30T15:12:20+03:00

الخطيب يتعرض لوعكة صحية.. والأطباء ينصحونه بالراحة

تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، حيث شعر بإجهاد وتعب قوي ونصحه الأطباء بالحصول على راحة تامة.

وغاب الخطيب عن حضور حفل تكريم فريق كرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي الذي أقيم أمس.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن أن محمود الخطيب رئيس النادي تعرض لأزمة صحية منذ أيام حيث يعاني من إجهاد شديدين، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لإجراء فحوصات طبية والاطمئنان على حالته الصحية.

وأضاف المصدر أن الأطباء نصحوا محمود الخطيب بالحصول على فترة راحة في المنزل وعدم التعرض لأي ضغوط في العمل أو بذل جهد كبير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخطيب يتعرض لوعكة صحية والأطباء ينصحونه بالراحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخطيب يتعرض لوعكة صحية.. والأطباء ينصحونه بالراحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الخطيب يتعرض لوعكة صحية.. والأطباء ينصحونه بالراحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، حيث شعر بإجهاد وتعب قوي ونصحه الأطباء بالحصول على راحة تامة.وغاب الخطيب عن حضور حفل تكريم فريق كرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي الذي أقيم أمس.وكشفت مصادر داخل النادي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :