2024-04-30T15:36:02+03:00

قبل مواجهة الهلال .. الاتحاد يعلن إصابة 6 لاعبين

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس" عن التقرير الطبي الذي يتضمن تفاصيل إصابة 6 من لاعبيه. ويستضيف الاتحاد فريق الهلال، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي كأس الملك، مساء اليوم الثلاثاء.وأوضح التقرير الطبي أن النجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع مدالله العليان لديهما إصابة بعضلة الساق اليسرى، بينما يعاني المدافع البرازيلي فيليبي لويز من إصابة بالعضلة الخلفية اليسرى، وكذلك مواطنه فابينيو من إصابة بوتر عضلة الفخذ الأمامية اليسرى. كما تتضمن غيابات مواجهة الاتاد والهلال المدافع عمر هوساوي والذي يعاني من التهاب في عظمة الساق وحامد الغامدي من إصابة بالعضلة الضامة اليمنى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل مواجهة الهلال الاتحاد يعلن إصابة 6 لاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل مواجهة الهلال .. الاتحاد يعلن إصابة 6 لاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم قبل مواجهة الهلال .. الاتحاد يعلن إصابة 6 لاعبين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس" عن التقرير الطبي الذي يتضمن تفاصيل إصابة 6 من لاعبيه. ويستضيف الاتحاد فريق الهلال، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي كأس الملك، مساء اليوم الثلاثاء.وأوضح... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 03:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم