2024-04-30T15:40:23+03:00

إعلان مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري سوبر السلة

03:36 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

الأهلي والزمالك في السلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، مواعيد مواجهات دور الأربعة بدوري السوبر للموسم الحالي، التي تقام بنظام الأفضل من 5 مباريات.

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة

ويضرب الأهلي موعدا مع غريمه التقليدي الزمالك، بينما يلتقي الاتحاد بنظيره سبورتنج، في ديربي سكندري، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة.

وجاءت مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري سوبر السلة، على النحو التالي:

حدد اتحاد السلة يوم الاثنين 6 المقبل، موعدا لأولى مواجهات الأهلي والزمالك على صالة (برج العرب) بالإسكندرية، على أن يلتقي الفريقان يوم الأربعاء 8 مايو المقبل، ثم تقام المباراة الثالثة يوم الجمعة 10 من الشهر نفسه.

وفي حالة استمرار المواجهات، ستقام الجولة الرابعة يوم الأحد 12 مايو المقبل، بينما تقام المباراة الخامسة والأخيرة يوم 13 من الشهر نفسه، على أن تقام المواجهات بين الاتحاد وسبورتنج على صالة برج العرب أيام 24 و25 و27 و28 و30 من الشهر نفسه. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إعلان مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري سوبر السلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إعلان مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري سوبر السلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إعلان مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري سوبر السلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:36 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024 الأهلي والزمالك في السلة أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، مواعيد مواجهات دور الأربعة بدوري السوبر للموسم الحالي، التي تقام بنظام الأفضل من 5... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 03:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :