2024-04-30T16:53:03+03:00

دورتموند ضد باريس سان جيرمان- الموعد والتشكيل المتوقع والقناة

يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تأهل الطرفين على حساب برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

وتأهل باريس سان جيرمان الفرنسي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز الكبير على برشلونة الإسباني (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

وعبر باريس سان جيرمان لنصف النهائي بمجموع المباراتين (6-4)، علما بأن برشلونة قد انتصر ذهابا في ملعب حديقة الأمرء بنتيجة (3-2).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي باريس سان جيرمان في نصف النهائي مع بوروسيا دورتموند الألماني، الذي اكتسح أتلتيكو مدريد (4-2) ليتأهل بمجموع المباراتين (5-4).

وستقام مواجهة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند غدًا الأربعاء الموافق 1 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

موعد المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان:

ستقام المباراة بين الفريقين يوم غدا الأربعاء الموافق الـ30 من إبريل الجاري، على ملعب إيدونا سيجنال بارك، في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان:

سيتم إذاعة المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان عبر قنوات "بي أن سبورتس"، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الخليج العربي أيضا.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان:

حراسة المرمى: ألكسندر مايير.

الدفاع: جوليان رايرسون - نيكلاس سولي - نيكو شلوتربيك - إيان ماتسين.

الوسط: صالح أوزجان - إيمري تشان.

أمامهم: دونيل مالين - جوليان براندات - جادون سانشو.

الهجوم: نيكلاس فولكروج.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد بوروسيا دورتموند:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: حكيمي، ماركينوس، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز.

خط الوسط: إيمري، فابيان رويز، فيتينيا.

خط الهجوم: باركولا، مبابي، ديمبيلي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا:

تواجه الفريقين من قبل في 6 مباريات، حيث فاز باريس سان جيرمان في مباراتين مسجلا 7 أهداف، بينما انتصر بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة مسجلا 4 أهداف، وكان التعادل حاضر في 3 مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دورتموند ضد باريس سان جيرمان الموعد والتشكيل المتوقع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دورتموند ضد باريس سان جيرمان- الموعد والتشكيل المتوقع والقناة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت دورتموند ضد باريس سان جيرمان- الموعد والتشكيل المتوقع والقناة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تأهل الطرفين على حساب برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.وتأهل باريس سان جيرمان الفرنسي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز الكبير على برشلونة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 04:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم