2024-04-30T17:09:43+03:00

عاجل- الزمالك يعلن مد أجل الحكم في قضية «باتشيكو»

05:01 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

باتشيكو

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تلقي النادي إخطارا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية، يفيد بمد أجل الحكم في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق، حتى يوم 31 يوليو المقبل.

باتشيكو مدرب الزمالك السابق 

 الزمالك يعلن مد أجل الحكم في قضية باتشيكو

وتقدم باتشيكو بشكوى ضد الزمالك فى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 450 ألف دولار، بعد رحيله عن الفريق عام 2021، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي وقيمة باقي عقده مع النادي.

ورفض المدرب البرتغالي محاولات الزمالك، لإقناعه بالموافقة على جدولة المديونية وحل تلك الأزمة قبل أن يصدر حكم من الفيفا بإيقاف قيد الزمالك مجددًا.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب لإنهاء كافة القضايا على النادي في الفترة الحالية بعد فترة من القضايا استمرت لسنوات وحملت ميزانية النادي ما يفوق عن ٥ ملايين دولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يعلن مد أجل الحكم في قضية باتشيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الزمالك يعلن مد أجل الحكم في قضية «باتشيكو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الزمالك يعلن مد أجل الحكم في قضية «باتشيكو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:01 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024 باتشيكو كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تلقي النادي إخطارا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية، يفيد بمد أجل الحكم في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 46 دقيقة