2024-04-30T17:25:24+03:00

أول تعليق لـ دومفريس بعد رفعه صورة كلب بوجه لاعب ميلان

علق دينزل دومفريس، لاعب نادي إنتر ميلان، على واقعة رفعه لافتة مهينة لثيو هيرنانديز لاعب ميلان.

وكان دومفريس قد رفع خلال احتفالات لاعبي النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي، يوم الأحد الماضي لافتة عليها صورته وهو يقود كلب مرسوم عليه وجه هيرنانديز.

وكان اللقاء الذي جمع بين الفريقين قد شهد شجار وقعت بين اللاعبين، ما دفع حكم المباراة إلى طرد اللاعبين من المباراة.

وحرص دومفريس على تقديم اعتذاره على ما فعله قائلا :” خلال احتفالنا قمت برفع لافتة بها صورة غير محترمة. أنا لاعب أحب التنافسية بكرة القدم، أدركت بأن رفع هذه اللافتة كان عبارة عن خطأ تقدير من جانبي وبأن التصرف لم يكن ذكيًّا”.

وأكد أن عليهم التركيز بأفضل موسم لإنتر ميلان، مقدما الشكر للجماهير لدعمهم خلال الموسم والاحتفالات الأمس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق لـ دومفريس بعد رفعه صورة كلب بوجه لاعب ميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق لـ دومفريس بعد رفعه صورة كلب بوجه لاعب ميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أول تعليق لـ دومفريس بعد رفعه صورة كلب بوجه لاعب ميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق دينزل دومفريس، لاعب نادي إنتر ميلان، على واقعة رفعه لافتة مهينة لثيو هيرنانديز لاعب ميلان. وكان دومفريس قد رفع خلال احتفالات لاعبي النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي، يوم الأحد الماضي لافتة عليها صورته وهو يقود كلب مرسوم عليه وجه هيرنانديز.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 05:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :