2024-04-30T17:33:58+03:00

قرار رسمي.. نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

قررت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، نقل مباراة الزمالك وسموحة إلى ملعب برج العرب، بدلًا من استاد الإسكندرية، في تمام السابعة مساءً، يوم الأحد القادم الموافق 5 مايو 2024، ضمن مبارات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 «دوري Nile».

نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

وتلقى نادي الزمالك وسموحة «فاكس رسمي» من قِبل رابطة الأندية يفيد بنقل المباراة إلى ملعب برج العرب بدلاً من الإسكندرية.

وأعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز لتذاكر مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار رسمي نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار رسمي.. نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار رسمي.. نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قررت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، نقل مباراة الزمالك وسموحة إلى ملعب برج العرب، بدلًا من استاد الإسكندرية، في تمام السابعة مساءً، يوم الأحد القادم الموافق 5 مايو 2024، ضمن مبارات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :