2024-04-30T17:48:32+03:00

الاتحاد ضد الهلال.. قرار عاجل من إدارة الحائلي في أزمة التذاكر

أصدر نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، بيان رسمي، بإلغاء 908 تذكرة للمباراة المرتقبة أمام الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أن قرار الإدارة يأتي لعمليات شراء وإعادة بيع تتعارض مع الشروط والأحكام لبيع التذاكر. 

وقرر نادي الاتحاد، أعادة طرح التذاكر عبر منصة "ويبوك"، والتطبيق الرسمي المعتمد لبيع التذاكر، بالإضافة لاتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتجاوزين. 

وجاء هذا التحرك من قبل إدارة الاتحاد لحفظ حقوق النادي ولضمان آلية بيع عادلة للجماهير وضمان طريقة شراء آمنة ممن يبحثون عن استغلال شعبية النادي الكبيرة وحرص جماهيره على المساندة في إعادة بيع التذاكر بأسعار مرتفعة في المواقع والمنصات غير المعتمدة. 

ولقى بيان نادي الاتحاد، ترحيبا كبيرا من قبل الجماهير الاتحادية، معربين عن سعادتهم لتصدي الإدارة لما أسموه بـ"السوق السوداء". 

من المقرر، تبدأ 

اقرأ أيضا

غيابات الكلاسيكو| أزمة جاياردو في الاتحاد واختبار خيسوس الصعب

الاتحاد ضد الهلال ..مشاركة نجم الوسط الصاعد تحدث ضجة بين الجماهير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد ضد الهلال قرار عاجل من إدارة الحائلي في أزمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد ضد الهلال.. قرار عاجل من إدارة الحائلي في أزمة التذاكر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد ضد الهلال.. قرار عاجل من إدارة الحائلي في أزمة التذاكر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدر نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، بيان رسمي، بإلغاء 908 تذكرة للمباراة المرتقبة أمام الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وأوضح الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أن قرار الإدارة يأتي لعمليات شراء... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 35 دقيقة