2024-04-30T17:52:35+03:00

الاتحاد يرصد تذاكر مخالفة قبل الكلاسيكو أمام الهلال

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموع التواصل الاجتماعي "اكس" ، عن إلغاء 908 تذاكر مخالفة لمباراة الكلاسيكو أمام الهلال تم رصدها من خلال منصة البيع.ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الاتحاد أمام الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس الملك .وجاء هذا التحرك من جانب إدارة نادي الاتحاد لحفظ حقوق النادي، ولضمان آلية بيع عادلة للجماهير، وضمان طريقة شراء آمنة للجماهير ممن يبحثوت عن استغلال شعبية النادي الكبيرة، وحرص جماهيره على الحضور ومساندته عبر الحصول على التذاكر بطرق غير مشروعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يرصد تذاكر مخالفة قبل الكلاسيكو أمام الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يرصد تذاكر مخالفة قبل الكلاسيكو أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد يرصد تذاكر مخالفة قبل الكلاسيكو أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموع التواصل الاجتماعي "اكس" ، عن إلغاء 908 تذاكر مخالفة لمباراة الكلاسيكو أمام الهلال تم رصدها من خلال منصة البيع.ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الاتحاد أمام الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، في... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :