2024-04-30T17:57:38+03:00

قرار صادم من ليفربول يمنع الجماهير من توديع يورجن كلوب 

اتخذت إدارة ليفربول قرار حزين وصادم للمدرب الألماني يورجن كلوب، قبل أسابيع قليلة من مغادرة لمنصبه كمدير فني للريدز في نهاية الموسم الجاري.

وقاد يورجن كلوب ليفربول لتحقيق لقب كأس الرابطة المحترفة، بالفوز على تشيلسي بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية.

وانتهت فرص ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الخسارة ضد كريستال بالاس، إيفرتون، والتعادل مع وست هام يونايتد.

وودع ليفربول أيضا مسابقة الدوري الأوروبي هذا الشهر، أمام أتلانتا الإيطالي من الدور ربع النهائي بشكل غريب، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في ملعب أنفيلد رود.

قرار إدرة ليفربول: 

قررت إدارة ليفربول، عدم تنظيم مسيرة احتفالية في نهاية الموسم الجاري، في شوارع المدينة للاحتفال بلقب كأس الرابطة المحترفة "كاراباو" فقط.

وترى إدارة ليفربول بأن المسيرة الاحتفالية سيتم تنظيمها حال نجح الفريق في التتويج بشكل مفاجئ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتبقى فقط، 3 أسابيع على نهاية الدوري الإنجليزي، حيث اتسع الفارق بين ليفربول وأرسنال المتصدر لـ5 نقاط.

وبتلك الحسابات قد لا تتمكن إدارة ليفربول من توديع المدرب يورجن كلوب، قبل مغادرته بعد حقبة ذهبية استمرت لأكثر من 8 سنوات مع الريدز.

اقرأ أيضا

بعد شجاره مع كلوب.. ليفربول يحدد سعر بيع صلاح إلى الاتحاد

ليفربول ينهي حلم الاتحاد .. مفاجأة عن مستقبل محمد صلاح


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار صادم من ليفربول يمنع الجماهير من توديع يورجن كلوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار صادم من ليفربول يمنع الجماهير من توديع يورجن كلوب  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قرار صادم من ليفربول يمنع الجماهير من توديع يورجن كلوب ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اتخذت إدارة ليفربول قرار حزين وصادم للمدرب الألماني يورجن كلوب، قبل أسابيع قليلة من مغادرة لمنصبه كمدير فني للريدز في نهاية الموسم الجاري.وقاد يورجن كلوب ليفربول لتحقيق لقب كأس الرابطة المحترفة، بالفوز على تشيلسي بهدف دون مقابل، في المباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 05:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :