2024-04-30T18:05:17+03:00

بعد شكواه بشأن مواجهة طلائع الجيش.. إنبي: «متمسكون بمبدأ تكافؤ الفرص»

05:57 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

إنبي

أصدر نادي إنبي بيانُا رسميًا مطالبًا بتكافؤ الفرص، دون الكشف عن أسباب البيان من حيث قضية دوري 2003 المعلقة، أم في الدوري الممتاز.

بيان غامض من بيراميدز 

وعبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قال إنبي: «متمسكون بمبدأ تكافؤ الفرص .. مهما كلفنا هذا من عقوبات أو غرامات».

وكان إنبي قد احتفل بالتتويج بدوري 2003 للناشئين بعد التساوي في النقاط مع النادي الأهلي، لكن مع أفضلية الشكوى التي تقدموا بها بشأن تزوير النادي المصري لسن أحد لاعبيه، إلا أن اتحاد الكرة لم يبت في الشكوى، ولازالت القضية معلقة إلى الآن.

كما خاطب نادي إنبي، عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات بشأن ما حدث بمواجهة فريق إنبي وطلائع الجيش بالدوري المصري.

وطالب إنبي إبعاد نادر قمر الدولة -حكم مواجهة طلائع الجيش- عن مباريات إنبي سواء كحكم ساحة أو حكم VAR.

ويحتل إنبي المركز الرابع برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد خوض 19 مباراة في الدوري المصري، على بعد 6 من بيراميدز صاحب الصدارة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد شكواه بشأن مواجهة طلائع الجيش إنبي متمسكون بمبدأ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد شكواه بشأن مواجهة طلائع الجيش.. إنبي: «متمسكون بمبدأ تكافؤ الفرص» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد شكواه بشأن مواجهة طلائع الجيش.. إنبي: «متمسكون بمبدأ تكافؤ الفرص»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:57 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024 إنبي أصدر نادي إنبي بيانُا رسميًا مطالبًا بتكافؤ الفرص، دون الكشف عن أسباب البيان من حيث قضية دوري 2003 المعلقة، أم في الدوري الممتاز. بيان غامض من بيراميدز... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :