2024-04-30T18:29:23+03:00

تحذير شديد إلى مدرب الهلال يسعد الاتحاد.. "مغامرة كبيرة جدا"

حذر الطبيب فوزي الجاسر، استشاري المفاصل والإصابات الرياضية، الجهاز الفني والطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من الدفع بالمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش أمام الاتحاد، بكأس خادم الحرمين الشريفين. 

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى القمة المرتقبة، عندما يستضيف فريق اتحاد جدة، نظيره الهلال، في الكلاسيكو الذي يحتضنه ملعب الجوهرة.

ويحين موعد انطلاق كلاسيكو الهلال السعودي ضد اتحاد جدة، عند تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، الموافق 29 أبريل 2024. 

وقال استشاري المفاصل وإصابات الملاعب فوزي الجاسر، لصحيفة "الرياضية": "ميتروفيتش عائد من إصابة قوية جدًا، على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، وغيابه عن المشاركة مع الفريق فترة تعد طويلة، ومشاركته ضد الاتحاد مغامرة كبيرة جدا". 

وأضاف: "مواجهة الكلاسيكو تصنف من المباريات ذات المعيار القوي، وفيها تنافس كبير، إلى جانب وجوده في المنطقة الهجومية، التي تتطلب جهدًا وتركيزًا ذهنيًا عاليًا، علاوة على الرطوبة العالية والمحتملة، التي ستصاحب المباراة".

وتابع: "من الأولى أن تكون عودة المهاجم الصربي بشكلٍ تدريجي، وفي المباريات الأقل حدة وتنافسية، وذلك لضمان شفائه، وعدم عودة الإصابة نفسها إليه مجددًا".

اقرأ أيضا

خيسوس يرفض استمرار ميتروفيتش مع الهلال !.. يبحث عن بديل

الاتحاد ضد الهلال ..مشاركة نجم الوسط الصاعد تحدث ضجة بين الجماهير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحذير شديد إلى مدرب الهلال يسعد الاتحاد مغامرة كبيرة جدا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحذير شديد إلى مدرب الهلال يسعد الاتحاد.. "مغامرة كبيرة جدا" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تحذير شديد إلى مدرب الهلال يسعد الاتحاد.. "مغامرة كبيرة جدا"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حذر الطبيب فوزي الجاسر، استشاري المفاصل والإصابات الرياضية، الجهاز الفني والطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من الدفع بالمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش أمام الاتحاد، بكأس خادم الحرمين الشريفين. تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 06:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :