2024-04-30T18:32:12+03:00

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:28 م

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقدم جوميز التحية والتهنئة للاعبين على الفوز في مباراة دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وأشاد بالأداء المتميز والروح العالية خلال اللقاء، مما ساعد في تحقيق فوز مستحق بثلاثية والتأهل للنهائي.

وحرص جوميز خلال الجلسة على منح لاعبي الزمالك بعض الرسائل الخاصة، وطالبهم بغلق صفحة بطولة الكونفدرالية بشكل مؤقت، والتركيز على المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة مواصلة العمل بجدية للمنافسة في جميع البطولات، وأكد على ثقته الكاملة في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة. 

احتفال لاعبي الزمالك بعيد ميلاد حسام عبد المجيد 

ونظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني، ممر شرفي لحسام عبد المجيد مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

 جاء ذلك احتفالًا بعيد ميلاد اللاعب الـ 23 والذي يوافق اليوم الثلاثاء 30 أبريل، وحرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك وجوزيه جوميز المدير الفني، وباقي أفراد الجهاز المعاون واللاعبين على تهنئة حسام عبد المجيد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك بعد التأهل إلى نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:28 م عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :