2024-04-30T18:36:53+03:00

أول قرارات تشافي الثورية.. طرد فيتور روكي من برشلونة

حسمت إدارة برشلونة الإسباني، بالاتفاق مع المدرب تشافي هيرنانديز قرارها، بإعارة المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان أندريا كوري وكيل أعمال فيتور روكي قد شدد في الفترة الأخيرة، على أن اللاعب البرازيلي لن يغادر برشلونة وأنه مازال يتمتع بثقة المدرب وإدارة النادي.

وضم برشلونة رسميا في شهر يناير الماضي، فيتور روكي قادما من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها نحو 30 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووقع فيتور روكي مع برشلونة عقدًا حتى موسم 2030/31، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 500 مليون يورو.

إعارة روكي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي اتفق مع إدارة برشلونة على ضرورة إعارة فيتور روكي في الصيف المقبل، لأحد أندية الليجا، لكسب المزيد من الثقة على أجواء الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وابتعد روكي في المباريات الأخيرة عن المشاركة أساسيا أو بديلا مع المدرب تشافي هيرنانديز، رغم نجاح اللاعب في تسجيل هدفين حتى الأن، ولكنه يبدو بكونه خارج الحسابات الفنية حاليا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وصرح تشافي في الأيام الأخيرة، بأن فيتور روكي مازال في حاجة لوقت للتأقلم مع الأجواء في برشلونة، خاصة أنه لاعب صغير في العمر، وقادم من بيئة مختلفة عن الملاعب الأوروبية.

الجدير بالذكر، أن تشافي هيرنانديز عارض كثيرا قبل التعاقد مع فيتور روكي، فكرة ضم اللاعب البرازيلي، خاصة أن الفريق كان في حاجة لضم لاعب وسط محوري.

اقرأ أيضا

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح فالنسيا برباعية في الليجا

فضائح دفاع وحارس برشلونة تثير علامة استفهام كبرى.. ماذا يحدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول قرارات تشافي الثورية طرد فيتور روكي من برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول قرارات تشافي الثورية.. طرد فيتور روكي من برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أول قرارات تشافي الثورية.. طرد فيتور روكي من برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسمت إدارة برشلونة الإسباني، بالاتفاق مع المدرب تشافي هيرنانديز قرارها، بإعارة المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي في الميركاتو الصيفي المقبل.وكان أندريا كوري وكيل أعمال فيتور روكي قد شدد في الفترة الأخيرة، على أن اللاعب البرازيلي لن يغادر برشلونة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 18 دقيقة