2024-04-30T19:12:23+03:00

بمران بدني وجمل تكتيكية.. الخليج يختتم تحضيراته لمباراة النصر

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج استعداداته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بسيهات تحضيرًا لمواجهة مضيفه النصر ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غداً الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً. واشتمل التدريب الذي قاده المدرب المدرب البرتغالي بيدرو ايمانويل على الإحماء، ومراجعة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية على مرمى واحد. وفي سياق متصل غادر الفريق بعد نهاية التدريب إلى مطار الملك فهد بالدمام متوجهًا إلى الرياض قبل مواجهة النصر غدًا على ملعب الأول بارك.وتلقى الخليج الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام نادي النصر، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي أرضية ملعب نادي الخليج، وسجل المدافع الإسباني إيمريك لابورت الهدف الوحيد في المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بمران بدني وجمل تكتيكية الخليج يختتم تحضيراته لمباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بمران بدني وجمل تكتيكية.. الخليج يختتم تحضيراته لمباراة النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بمران بدني وجمل تكتيكية.. الخليج يختتم تحضيراته لمباراة النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج استعداداته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بسيهات تحضيرًا لمواجهة مضيفه النصر ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غداً الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً. واشتمل التدريب الذي قاده المدرب المدرب... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :