2024-04-30T19:17:02+03:00

فيديو وصور-تشديدات اتحادية صارمة أمام جماهير الهلال بملعب الجوهرة

على غير العادة، فجر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من نادي الاتحاد، مفاجآت مدوية للجماهير عن أماكن تواجد مشجعي الهلال والنمور، مساء اليوم بملعب الجوهرة المشعة. 

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى القمة المرتقبة، عندما يستضيف فريق اتحاد جدة، نظيره الهلال، في الكلاسيكو الذي يحتضنه ملعب الجوهرة.

ويحين موعد انطلاق كلاسيكو الهلال السعودي ضد اتحاد جدة، عند تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، الموافق 29 أبريل 2024. 

وأكد علاء سعيد، على تواجد جماهير الاتحاد اليوم في الجهتين خلف المرمى، بينما ستتواجد جماهير الهلال في الدور الثاني والثالث والتي ستمثل ٣٠٪ من سعة الملعب. 

وأشار الإعلامي الاتحادي، إلى منع أي مشجع يحمل شال الهلال أو يرتدي قميص الأزرق من دخول الواجهة أو الدور الثاني خلف مرمى الهلال. 

ونشر علاء سعيد، مقطع فيديو يشير إلى نقل جماهير الهلال إلى جانب زاوية المرمى وخلف المرمى بالدور الثاني، عكس ما كان يحدث عادة بجماهير الفريق الضيف على ملعب الجوهرة. 

وقبل ساعات من انطلاق المباراة، طالبت بعض الجماهير الهلالية إدارة فهد بن نافل، بضرورة التدخل لوقف نقل المشجعين من أماكنهم الاعتيادية كفريق ضيف. 

من جهة أخرى، وجهت بعض الحسابات الجماهيرية الاتحادية، رسائل تحذيرية إلى الهلاليين القادمين لحضور الكلاسيكو، حيث كتب أحدهم: "مشجعين الفريق الخصم، إن كنت تمتلك تذكرة في مدرجات الاتحاد ننصحك بعدم الحضور ومتابعة المباراة في البيت، لن تستطيع الدخول في مدرجات الاتحاد إطلاقًا".  

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، من تواجد أعضاء "الكورفا قولد"، ومنع أي مشجع هلالي من الجلوس في المنطقة خلف المرمى، وأي مشجع اتحادي سيحضر خلف المرمى سيجد في الكرسي تيشرته الأصفر الكامل. 

كما أشار البعض إلى حق الجماهير الاتحادية التبيلغ عن أي مشجع هلالي يتواجد منطقة غير مخصصة له. 

???? عاجل - من ملعب الجوهرة - تشديد في حضور المشجعين في المناطق المخصصة لهم

- أي مشجع هلالي يرتدي تيشيرت الهلال او شال الهلال لن يدخل مدرج نادي الاتحاد

- يحق للمشجع الاتحادي التبيلغ عن اي مشجع هلالي يتواجد منطقة غير مخصصة له pic.twitter.com/m41LtfDVqb

— المدرج الذهبي - Almodrj (@AImodrj) April 30, 2024

???? مشجعين الفريق الخصم ، إن كنت تمتلك تذكرة في مدرجات الاتحاد ننصحك بعدم الحضور ومتابعة المباراة في البيت ، لن تستطيع الدخول في مدرجات الاتحاد إطلاقًا ???? pic.twitter.com/FD0JpRh4Pt

— المدرج الذهبي - Almodrj (@AImodrj) April 30, 2024

???? من تواجد اعضاء الكورفا قولد .. ومنع أي مشجع هلالي من الجلوس في المنطقة خلف المرمى .. وأي مشجع اتحادي سيحضر خلف المرمى سيجد في الكرسي تيشرته الأصفر الكامل#الاتحاد_الهلال pic.twitter.com/RglcXS5Z90

— علاء سعيد (@alaa_saeed88) April 30, 2024

????????????????????????????????????????

اعتق انها لاول مرة المدرجات خلف المرمى السفلية لجماهير الاتحاد والثاني والثال لجماهير الهلال! ???? pic.twitter.com/ElM3gybVrR

— سهم (@1SMi_) April 30, 2024

في كل مباريات ملعب الجوهرة جمهور الضيفيكون خلف المرمى تم اخذ هذه المنطقةمع انه الجهة بالكامل لجمهور الهلالكم عدد المقاعد اللي في الصف الثاني والثالثيجب على ادارة #الهلال التدخل @Fahad_Alotaibi_٣٠٪ يعني الطابق الاول و الثاني و الثالث

pic.twitter.com/zTXcJmxdDV

— ابوعابد | ???? (@Pep_tac) April 30, 2024

اقرأ أيضا

عاجل| قبل مواجهة الهلال..قرار حاسم من الاتحاد لإنهاء أزمة التذاكر

الاتحاد ضد الهلال ..مشاركة نجم الوسط الصاعد تحدث ضجة بين الجماهير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو وصور تشديدات اتحادية صارمة أمام جماهير الهلال بملعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو وصور-تشديدات اتحادية صارمة أمام جماهير الهلال بملعب الجوهرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فيديو وصور-تشديدات اتحادية صارمة أمام جماهير الهلال بملعب الجوهرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد على غير العادة، فجر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من نادي الاتحاد، مفاجآت مدوية للجماهير عن أماكن تواجد مشجعي الهلال والنمور، مساء اليوم بملعب الجوهرة المشعة. تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى القمة المرتقبة، عندما يستضيف فريق... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 07:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :