2024-04-30T19:24:28+03:00

لويس إنريكي يسب الإعلام الفرنسي بتصريح صادم قبل قمة دوري الأبطال 

وصف لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، وسائل الإعلام بالجهل بقواعد كرة القدم، بسبب تفضيلها لفريقه لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

ويستقبل يوم غدا الأربعاء ملعب سيجنال أدونا بارك، قمة بوروسيا دورتموند الألماني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب برشلونة الإسباني في ربع النهائي، بعد الفوز إيابا على ملعب المونتجويك بنتيجة (4-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقاد لويس إنريكي يوم الأحد الماضي باريس سان جيرمان للتتويج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ12 في تاريخه، مستغلا خسارة موناكو ضد ليون بنتيجة (3-2).

تصريحات لويس إنريكي:

وقال لويس إنريكي قبل مواجهة دورتموند يوم غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا: "اعتقد أي نتيجة غير التأهل للنهائي، هي خيبة أمل للأربعة الفرق الموجودة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف بشأن ترشيح الصحف لباريس سان جيرمان لبلوغ النهائي: "لهذا أنا أقول أن عاده الصحف لاتعرف شيئا في كرة القدم أنا أسف".

وأوضح إنريكي: "إذا خسرنا فذلك لأننا صغار، وإذا فزنا ماذا ستقولون؟ هو الحظ ، الشباب مستعدون إنهم مستعدون جدا لا أفكر كثيرا في العمر، ولكن في نضج اللاعبين سواء كان عمرهم 55 أو 16 عاما، من الجيد أن يكون لديك فريق شاب للمستقبل".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ورد إنريكي حول نقطة ضعف فريقه في الكرات الهوائية: "أنا أرى لاعبي فريقي الأفضل عندما يلعبون، صحيح أنها نقطة ضعف، ولكن الحل في الكرة والاحتفاظ بها والفوز من خلالها".

اقرأ أيضا

لويس إنريكي يتوعد برشلونة بريمونتادا خيالية ورسالة مثيرة لتشافي 

درس قاسي من إنريكي لتشافي بتصريح مثير بعد ريمونتادا باريس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لويس إنريكي يسب الإعلام الفرنسي بتصريح صادم قبل قمة دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لويس إنريكي يسب الإعلام الفرنسي بتصريح صادم قبل قمة دوري الأبطال  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت لويس إنريكي يسب الإعلام الفرنسي بتصريح صادم قبل قمة دوري الأبطال ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وصف لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، وسائل الإعلام بالجهل بقواعد كرة القدم، بسبب تفضيلها لفريقه لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.ويستقبل يوم غدا الأربعاء ملعب سيجنال أدونا بارك، قمة بوروسيا... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :