2024-04-30T19:28:56+03:00

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، بعد أن تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع النادي الأهلي التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على مازمبي الكونغولي بثلاثة اهداف دون رد، في مجموع اللقائين.

ويواجة النادي الأهلي منافسه الترجي التونسي في نهائي البطولة الإفريقية، على أن يوافق لقائي الذهاب والإياب يوم السبت يومي 18 و25 من شهر مايو.

ويحتل النادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز الـ 11بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر ، بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات، وهزيمتين.

بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 7 تعادلات وهزيمة في 8 مباريات.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري غدًا الأربعاء، بملعب الجيش ببرج العرب.

على أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وتُنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

كما جاء تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات، فيما يلي:

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

معدل الأستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، بعد أن تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.واستطاع النادي الأهلي التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على مازمبي الكونغولي بثلاثة اهداف دون رد، في مجموع اللقائين.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :