2024-04-30T19:28:57+03:00

اللقاء المنتظر.. موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، بعد أن تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي الكونفدرالية.

وتأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، يومي الأحد الموافق 12 مايو، على أن يكون لقاء الإياب يوم 19 من نفس الشهر.

ويستأنف الزمالك مبارياته بالدوري المصري، أمام منافس قوي، نادي البنك الاهلي، ذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ 11 برصيد 21 نقطة جمعها من 13 مباراة بالدوري فيها 6 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم، فيما يأتي البنك الأأهلي بالمركز الـ 15 جمعها من 19 مباراة فيها 5 انتصارات و3 تعادلات و11 هزيمة.

موعد مباراة الزمالك

ويلتقي الزمالك نظيره البنك الأهلي بعد غدًا الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة بين الفريقين بإستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

وتذاع مباراة الزمالك على قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

كما جاء تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات، فيما يلي:

التردد: 11861.

معدل الأستقطاب: رأسي V .

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اللقاء المنتظر موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اللقاء المنتظر.. موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر اللقاء المنتظر.. موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، بعد أن تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي الكونفدرالية.وتأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، يومي الأحد الموافق 12 مايو، على أن يكون لقاء الإياب يوم 19 من... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :