2024-04-30T19:33:35+03:00

طارق النوفل: في شيء غريب يحدث مع كريم بنزيما

علق الناقد الرياضي، طارق النوفل، على عدم مشاركة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد مع فريقه أمام الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر إقامتها اليوم.

وقال النوفل :”فيه شيء غريب يحدث مع هذا اللاعب ..كم مرة تعذرت مشاركة بنزيما مع الاتحاد .. إذا كانت اصابة فهي مشكلة يتحملها الجهد الطبي في ناديه وان كان غيابه لسبب آخر فالأمر لابد ان يُعلن عنه بكل وضوح وشفافية”.

يذكر أن المباراة بين فريق الاتحاد والهلال ستقام اليوم في الساعة 9 مساء على ملعب الجوهرة المشعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق النوفل في شيء غريب يحدث مع كريم بنزيما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق النوفل: في شيء غريب يحدث مع كريم بنزيما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى طارق النوفل: في شيء غريب يحدث مع كريم بنزيما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي، طارق النوفل، على عدم مشاركة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد مع فريقه أمام الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر إقامتها اليوم. وقال النوفل :”فيه شيء غريب يحدث مع هذا اللاعب ..كم مرة تعذرت مشاركة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :