2024-04-30T20:00:58+03:00

الترجي يناشد السلطات التونسية بمطلب قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ذكرت تقارير صحفية تونسية أن نادي الترجي التونسي يناشد السلطات التونسية بمطالبه، فيما يتعلق بمواجهته أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف نادي الترجي نظيره النادي الأهلي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وآوضحت صحيفة الشروق في عددها الورقي الصادر اليوم أن نادي الترجي طالب مسؤولي تونس بالسماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للملعب الأولمبي برادس مستضيف مواجهة الأهلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن السلطات التونسية لم تستجب لطلب نادي الترجي التونسي حتى تلك اللحظة، ولا يزال الأمر محل دراسة.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الترجي يوم الثامن عشر من شهر مايو المقبل ذهابًا، على أن تقام مباراة الإياب في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

واستطاع الترجي في الصعود للدور النهائي على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، فيما قفز الأهلي على أكتاف مازيمبي الكونغولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الترجي يناشد السلطات التونسية بمطلب قبل مواجهة الأهلي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الترجي يناشد السلطات التونسية بمطلب قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الترجي يناشد السلطات التونسية بمطلب قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية تونسية أن نادي الترجي التونسي يناشد السلطات التونسية بمطالبه، فيما يتعلق بمواجهته أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.ويستضيف نادي الترجي نظيره النادي الأهلي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.وآوضحت صحيفة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :