2024-04-30T20:04:36+03:00

عودة ميتروفيتش لقيادة هجوم الهلال أمام الاتحاد

أعلن المدير الفني لفريق الهلال، جيسوس، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء بنصف نهائي كأس الملك.وشهد التشكيل عودة المهاجم الصربي ميترويتش مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.ويبدأ فريق الهلال المباراة بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: ياسين بونوخط الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهرانيخط الوسط: نيفيز، سافيتش، ناصر الدوسري، ميشايل.خط الهجوم: مالكوم وميتروفيتشويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد العويس، حسان تمبكتي، محمد جحفلي، محمد البريك، سلمان الفرج، محمد كنو، محمد القحطاني، عبد الله الحمدان وصالح الشهري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عودة ميتروفيتش لقيادة هجوم الهلال أمام الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عودة ميتروفيتش لقيادة هجوم الهلال أمام الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم عودة ميتروفيتش لقيادة هجوم الهلال أمام الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المدير الفني لفريق الهلال، جيسوس، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء بنصف نهائي كأس الملك.وشهد التشكيل عودة المهاجم الصربي ميترويتش مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.ويبدأ فريق الهلال المباراة بتشكيل مكون... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :