2024-04-30T20:28:37+03:00

فيديو-أجواء مبهرة في الجوهرة قبل بداية مواجهة الاتحاد ضد الهلال

دقائق معدودة تفصل جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

أجواء جماهيرية قبل قمة الاتحاد ضد

وقبل دقائق من بداية المواجهة، رصدت أعين الكاميرات الأجواء داخل ملعب الجوهرة المشعة، حيث يظهر الحماس على الجمهور خارج الملعب وداخله.

???? ملعب الجوهرة الآن بـ أغاني #الاتحاد قبل مواجهة الهلال#الاتحاد_الهلال pic.twitter.com/KItg9oWX31

— علاء سعيد (@alaa_saeed88) April 30, 2024

ويحاول الاتحاد تفادي الخسارة السابعة في مواجهة الهلال هذا الموسم، بعد هزائم متكررة أمام الزعيم.

وتعد مباراة الاتحاد والهلال، في كأس الملك، هي السابعة التي تجمع الفريقين، خلال منافسات الموسم الحالي، والذي شهد اكتساح تام للزعيم، بتحقيقه الفوز في 6 مواجهات سابقة، "لقائين في دوري روشن، ومثلهم في دوري أبطال آسيا، ومواجهة في السوبر السعودي والبطولة العربية".

تنقل قنوات SSC، مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك، وبأداء صوتي للمعلق فارس عوض.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

شجار حاد بين ليفاندوفسكي وفيران توريس بسبب ركلة حرة مباشرة 

تشكيل ريال مدريد بدون مفاجآت ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو أجواء مبهرة في الجوهرة قبل بداية مواجهة الاتحاد ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو-أجواء مبهرة في الجوهرة قبل بداية مواجهة الاتحاد ضد الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فيديو-أجواء مبهرة في الجوهرة قبل بداية مواجهة الاتحاد ضد الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دقائق معدودة تفصل جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.أجواء جماهيرية قبل قمة الاتحاد ضدوقبل دقائق من بداية المواجهة، رصدت أعين الكاميرات الأجواء داخل ملعب... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :