2024-04-30T21:00:35+03:00

كأس خادم الحرمين.. ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام الاتحاد

كشف جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن تشكيلة لاعبيه لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

يشارك الهلال في هذه المباراة بتشكيلة قوية تضم ألمع نجومه، بقيادة القائد سالم الدوسري والهداف ميتروفيتش، ويتواجد الحارس ياسين بونو في حراسة مرمى الهلال، كما هو متوقع، بعد تألقه في المباريات الماضية.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود- كوليبالي- علي البليهي- ياسر الشهراني.

خط الوسط: نيفيز- سافيتيش- ناصر الدوسري- مالكوم- ميشايل.

خط الهجوم: ميتروفيتش.

يواجه الهلال مهمة صعبة في هذه المباراة أمام فريق الاتحاد، الذي يقدم أداء مقنعا هذا الموسم، يسعى للحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين،الذي حققه في الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس خادم الحرمين ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس خادم الحرمين.. ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز كأس خادم الحرمين.. ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن تشكيلة لاعبيه لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.يشارك الهلال في هذه المباراة بتشكيلة قوية تضم ألمع نجومه، بقيادة القائد سالم الدوسري والهداف ميتروفيتش، ويتواجد الحارس... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :