2024-04-30T21:00:40+03:00

تعليق أنشيلوتي بعد وصول الفريق إلى أليانز أرينا

– ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة نارية بين فريقي ريال مدريد ونظيره بايرن ميونخ، مساء اليوم، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب أليانز أرينا.

وصرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عند وصول الفريق لملعب المباراة قائلاً : “نعلم أننا سنُعاني الليلة لكن فريق بايرن ميونخ يعلم أيضاً أنه سيعاني”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق أنشيلوتي بعد وصول الفريق إلى أليانز أرينا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق أنشيلوتي بعد وصول الفريق إلى أليانز أرينا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق أنشيلوتي بعد وصول الفريق إلى أليانز أرينا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة نارية بين فريقي ريال مدريد ونظيره بايرن ميونخ، مساء اليوم، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب أليانز أرينا. وصرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عند... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :