2024-04-30T21:01:04+03:00

عاجل- انتهاء موسم نجم الأهلي.. تمزق برباط الركبة

أشار الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، إلى انتهاء موسم اللاعب هيثم عسيري مع النادي الأهلي السعودي، بعد تأكد إصابة برباط الركبة. 

وكتب ثامر الشهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء: "تعرض نجم الأهلي هيثم عسيري لتمزق في الرباط الجانبي للركبة وبذلك انتهى موسمه". 

وأوضح أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، أن التمزق الجزئي في الأربطة الجانبية غالباً يكون علاج طبيعي وتأهيل فقط.

ولم يكشف الطبيب ثامر الشهراني، عن مدة الغياب المتوقعة للاعب هيثم عسيري عن المشاركة مع الأهلي، علما أن الموسم سينتهي في 27 من شهر مايو المقبل. 

يذكر أن، هيثم عسيري شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في 7 مباريات بكل المسابقات، بواقع 30 دقيقة، علما أن الراقي يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 52 نقطة. 

???????????? عااااااااااجل :

- تعرض نجم الأهلي هيثم عسيري لتمزق في الرباط الجانبي للركبة وبذلك انتهى موسمه. @Wafeetzidis

- التمزق الجزئي في الأربطة الجانبية غالباً يكون علاج تطبيعي وتأهيل فقط.#إصابة_ملاعب pic.twitter.com/Eg4VOcNOZK

— ثامر الشهراني | Thamer (@ithamer_7) April 30, 2024

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الشباب على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم

ماكسيمين يكشف أسباب سقوط الأهلي أمام الرياض..ويوجه رسالة للجماهير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل انتهاء موسم نجم الأهلي تمزق برباط الركبة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- انتهاء موسم نجم الأهلي.. تمزق برباط الركبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- انتهاء موسم نجم الأهلي.. تمزق برباط الركبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشار الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، إلى انتهاء موسم اللاعب هيثم عسيري مع النادي الأهلي السعودي، بعد تأكد إصابة برباط الركبة. وكتب ثامر الشهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء:... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 09:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :