2024-04-30T21:09:27+03:00

السعودية.. تصرف "مُثير" من علي البليهي مع جماهير اتحاد جدة يخطف الأنظار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مقطع فيديو تحية علي البليهي، مدافع الهلال، لجماهير اتحاد جدة، على هامش مباراة الفريقين، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك.

وأظهر الفيديو البليهي وهو يدخل لأرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل صافرة بداية المباراة، ثمّ وجّه التحية إلى مشجعي فريق "النمور"، الذين يتواجدون في المدرجات، في حين بادله المشجعون التحية.

ويلتقي رفاق علي البليهي مع منافسهم اتحاد جدة للمرة السابعة بمختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، وكان فريق "الأزرق الهلالي" قد حسم المباريات الست الماضية لصالحه.

وكان المدافع، البالغ من العمر 34 عامًا، قد شارك في 42 مباراة بجميع بطولات الموسم الحالي، وسجّل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

قد يهمك أيضاً


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السعودية تصرف م ثير من علي البليهي مع جماهير اتحاد جدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السعودية.. تصرف "مُثير" من علي البليهي مع جماهير اتحاد جدة يخطف الأنظار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان السعودية.. تصرف "مُثير" من علي البليهي مع جماهير اتحاد جدة يخطف الأنظار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مقطع فيديو تحية علي البليهي، مدافع الهلال، لجماهير اتحاد جدة، على هامش مباراة الفريقين، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك.وأظهر الفيديو البليهي وهو... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :