2024-04-30T21:12:42+03:00

ملامح قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي..أفشة والشناوي على رأس المستبعدين

استقر مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على ملامح قائمة المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري.

ملامح قائمة الأهلي

وكشف مصدر من داخل الأهلي لـ« » استبعاد محمد مجدي أفشة و محمد الشناوي من قائمة الفريق المقرر استدعائها لمواجهة الإسماعيلي.

وأوضح المصدر أن كولر قرر استبعاد ياسر إبراهيم و محمد الضاوي كريستو و كريم نيدفيد و أليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، كريم فؤاد.

وأشار المصدر أن القائمة تشهد عودة مروان عطية.

وجاءت القائمة كالأتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور

الهجوم: موديست، كهربا، وسام أبو علي، رضا سليم، حسين الشحات.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 21 نقطة بعد خوض 11 جولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملامح قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي أفشة والشناوي على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملامح قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي..أفشة والشناوي على رأس المستبعدين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر ملامح قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي..أفشة والشناوي على رأس المستبعدين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقر مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على ملامح قائمة المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري.ملامح قائمة الأهليوكشف مصدر من داخل الأهلي لـ« » استبعاد محمد مجدي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :