2024-04-30T21:24:59+03:00

تقارير.. نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يفكر في التعاقد مع مانويل أوغارتي لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفريق لتعزيز الوسط الصيف المقبل.

وظهر أوغارتي بمستوى جيد رفقة باريس سان جيرمان في المباريات حيث شارك في 35 مباراة بكافة المسابقات صنع خلالها هدفين.

وتشير التقارير بأن يوفنتوس يفكر في ضم اللاعب على سبيل الإعارة من باريس خاصًة وأن النادي الفرنسي يمتلك خيارات عديدة أخرى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يفكر في التعاقد مع مانويل أوغارتي لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفريق لتعزيز الوسط الصيف المقبل. وظهر أوغارتي بمستوى جيد رفقة باريس سان جيرمان في المباريات حيث... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم