2024-04-30T21:32:41+03:00

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) - التشكيل

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، عن بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد، حيث يحل الريال ضيفًا ثقيلًأ على نظيره بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويطمح الميرنجي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تحقيق نتيجة إيجابية وتجنب الخسارة أمام بايرن ميونخ على أرضه ووسط جماهيره.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر

وتنقل قناة beIN SPORTS 1 HD بث مباشر الريال والبايرن مع دقات العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل بايرن ميونخ

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: كيميتش - كيم وونج - داير - مزراوي.

وسط الملعب: لايمر - جوريتسكا - مولر.

خط الهجوم: ساني - موسيالا - هاري كين.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز- أنطونيو، ناتشو، ميندي,

خط الوسط: فيدي فالفيردي- أوريلين.

خط الهجوم: رودريجو جوس- فينسيوس جونيور.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) - التشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) - التشكيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، عن بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد، حيث يحل الريال ضيفًا ثقيلًأ على نظيره بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً، على ملعب أليانز أرينا، ضمن... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :