2024-04-30T21:36:39+03:00

بعد اقترابه من روشن.. ماذا فعل القادسية هذا الموسم في دوري يلو؟

عاد القادسية من جديد إلى طريق الانتصارات، بعد الفوز على حساب القيصومة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.وكان نادي القادسية، قد تعادل في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، أمام نادي البكيرية بهدف في شباك كل فريق، في المباراة التي أقيمت علي ملعب البكيرية.وخاض نادي القادسية هذا الموسم 30 مباراة، في مسابقة دوري يلو للمحترفين، نجح الفريق في الانتصار 19 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الفريق هذا الموسم 5 هزائم.القادسية هذا الموسم:خاض: 30 مباراة فاز: 19تعادل: 6هزيمة: 5سجل: 52عليه: 24ويتصدر نادي القادسية جدول ترتيب مسابقة دوري يلو للمحترفين هذا الموسم برصيد 63 نقطة، بعد الانتصار علي القيصومة، ليقترب الفريق خطوة من التتويج بلقب المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد اقترابه من روشن ماذا فعل القادسية هذا الموسم في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد اقترابه من روشن.. ماذا فعل القادسية هذا الموسم في دوري يلو؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بعد اقترابه من روشن.. ماذا فعل القادسية هذا الموسم في دوري يلو؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاد القادسية من جديد إلى طريق الانتصارات، بعد الفوز على حساب القيصومة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.وكان نادي القادسية، قد تعادل في... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :